بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت ابدأ مشواري معكم في اول روايه لي انزلها على النت موب اول تجربه لي في الكتابه لا , اول تجربه لي بأني انزل روايتي عل النت روايتي جرية خيالية , وفيها شوي من الواقع بس اغلبهاا خيال اتمنى تستمتعون معي وتدخلون جو مع الرواية ...
قبل ماابدأ لي شروط ..
احم
1- لا احل ولا ابيح من ينسب روايتي لنفسه والي بينقلها يذكر اسمي ( بنت عز)
2- ابي ردودكم على البارت كيف كان , وتوقعاتكم للبارت القادم ابي ردود وتوقعات تشجعني اني اكمل روايتي وانهيها معكم
3- ماابي ( وين البارت , تأخرتي , جاري الانتظار , ....................الخ ) وماراح اتأخر الى لعذر
4- اتقبل انتقادكم الى ( انتي ماتعرفين تكتبن , روايتك فاشله ......الخ ) بليزا لي بتكتب كذا لا تقرا
5- وبنسبه لتنزيل البارتات راح يكون مره بالاسبوع وهو يوم الاربعاء وراح يكون طويل
6- روايتي جريئة الي ماتحب الروايات الجرية وتقول هذا فيه ومدر ايش اللمهم الي هو لا تقرأ
7- انا عارفة اني ماراح القى تفاعل بالبارت الاول لاكن ان شاء الله القلى تفاعل بالبارتات القادمة
8- واخيرا كلامي مايخلصصص وشكلي ماراح ابدا الرواية من شروطي
قراءة ممتعة ..*
______________________________________________
كفاني عذاب الله يجازيـك بأفعالـك
جرحت الضَّمير ولا طرا لك تِداويني
مريـض المحبَّـه داه ودواه بوصالـك
ألا كيف تبخل وإنت نظرتك تشفيني
ألا واعذابي كيف ماعاد يهنـا لـك
سوى إنَّك تشوف الموت بإيديه يطويني
أنا يوم أحبِّك ماتصـوَّرت غربالـك
ولا قد خطر في بالـي إنَّـك تجافينـي
تفرَّغت لك ياسكن القلب بلحالـك
تقل غيرك من النَّـاس ماهـم بحيِّيـنِ
أنا قمت أناجي بين الأحلام مرسالك
وزولك حبيبي لو بالأحلام ناسينـي
خالد الفيصل ..
.,
البارت الأول .. #
على موسيقى هاديه نزلت ببرود وهدوء غريب بنسبه لعروس بيوم زواجها كذا !! ونظراتها الباردة حتى ابتسامة موب مبتسمة غصب تحس انها بتروح للموت برجولها موب زواجها تكره اليوم الي فكرت فيه توافق وتنفصل من خطيبها الأول , الانظار عليها منهم من يسمي عليها ويذكر ربه ومنهم من حاقد على زواجها وعيونهم بتطلع من الحسد على جمالها كانت ايه من الجمال بفستانها الابيض الناعم والطويل واكتافها العارية وجسمها الخطير وملفت للنظر ورموشها الكثيرة وعيونها وشفايفها الصغيرة المنفوخة وخمشها السيف وشعرها الطويلة الأسود بتسريحة ناعم وميك اب ناعم مبرز جمالها زيادة وبشرتها البيضاء واخيرا وصلت لمكانها المخصص لها وهي تحس نفسها متعبة مع انها مشت مسافرة قصيرة بس تحسها طويل من توترها
راح تفكيرها تقريبا قبل 3 شهور ..
كانت جالسة بـ أحد المقاهي الي في المجمعات طلعت من الجامعة بدري ماعندها الا محاضرة وحده رمت الكتب على الطاولة بتعب وهي تاخذ نفس اوف متى اتخرج وارتاح موب حاله ذي كل يوم نفس الشيء طلعت البي بي وصارت تضحك بصوت عالي على صدقاتها جاها صوت
..: دوم الضحك
رفعت راسها وهي مبتسم من تحت اللثمه بس مسرع مااختفت ابتسامتها وهي تشوف الي قدامها وبدت اطرافها ترتجف وتبرد
..: نن نعم
..: اقول دوم الضحك ي رب ..: .............. لا رد
..: اشوفك مرتاحه من طلعت من حياتك
..: .......... لا رد
..: اكبر دليل انك مخطوبه
.. : ارفعي راسك وناظريني
رفعت راسها وتعلقت عيونها بعيونه حست بشوق له كبير
.. قال بهمس : تبينه
.. : ........
ضرب على الطاولة وبعصبيه : اناا اتكككككككككككككككككككككككلم تبينه ولا لا جاوبي على سؤالي لا تسكتين
..: لا مممممممممممابيه مااااااااا ابييييييييييييه
..: ليش وافقتي على الخطبة طيب
..: انتي الي لعبت بمشاعري وصلتني لذي الحالة انا كنت مرتاحة قبل لاتطلع لحياتي وفجأة تطلع لي وتقلب حياتي فوق تحت وصارت تأشر على قلبه هذا من ايش مخلوق انت ما تحس ! على كثر ماحبيتك على كثر مااكرهك الحين , انا كرهتك وبالفترة الي تركتني فيها نسيتك , ولما نسيتك خلاص تطلع لي ؟!
ناظرها من فوق لتحت
..: طلعت لك لاني الصراحة اممم اخاف اقولك تنجرحين بس يلا دامك تبيني تعرفين ليش طلعت لك
لاني بختصار طفشت وابي اتسلى علييييييييييييييككككككك
.. : ححححقير واخذت اغراضها وهي تحبس دموعها
وصارت تركض لين وصلت للسيارة
صحت من تفكيرها على صوت امها
..: نغم زوجك بيدخل
..: طط طيب , بدا قلبها يدق وجسمها يرتجف راح تشوف زوجها الي رفض يشوفها او حتى يكلمها انفصل من خطيبها الاول وخطبها شخصت وافقت حتى ماتعرف هو مين اول اسمه ورفض انه يشوفها رفعت راسها وتوقف الدم بجسمها واقشعر جسمها وبدت رجفتها تزيد
هووو نفسه كيف انا وافقت وماستغربت من انه مايبي يشوفني ي ربي اني في حلم وراح اصحى منه شافت ابتسامت النصر على وجهه وانه قدر يسوي الي يبه وانه يتسلى عليها مثل ما قال دموعها تجمعت بعيونها وحاولت تحبسها بقدر ماتقدر وفعلا قدرت تمسكم وانه يشوف ضعفها
..
ومرت الساعات بسرعة وحان موعد الخروج من القاعدة ضمت امها وهي تصيح انها راح تفقد اهلها والخوف الي بقلبها ضمت خواتهااا وطلعت راحت وابتدأت حياة جديده ماتدري كيف راح تكون فتح لها السواق الباب ودخلت السيارة شافته يدخن ويناظر من الشباك وساحب عليها حتى مافكر ينزل يفتح لها الباب نغم , اذا هذي اولها ي ربي الله يستر وش راح يصير فيني
..: مطوله وانتي تناظريني فيني
نزلت راسها بسرعة
تحركت السيارة لــــــــ .....
________________________
بمكان ثاني
..: يمه افهميني اناا لازم اسافر نغم وتزوجت خلاص
مزنه بدموعها : يمه انتي لسى صغيرة واخاف عليك
..: يمه انا كبرت ولازم اسافر وبكرا رحلتي وقامت باست راس امها
..: ابي رضاك علي , ودعواتك لي
..: الله يوفقك ويحميك ويبعد عنك كل شيء
لحظه نبذه عن ابطال روايتي
مزنه 46 سنه زوجها متوفي من 10 سنين عندها 4 بنات صلتها مع عائلة زوجها موب قوية عادي
نغم
( 25 سنه اخر سنه جامعة وسبق وان وصفناها )
شجن
( 22 تارك الجامعة جممميلة لاكنها تخفي جمالها شعرها قصير الي يشوفها يقول ذي ولد ماتحب المكياجج وحركات البنات الي يشوفها يقول ببويه بشرتها برونزيه فيها جرح عن حاجبها معطيها جمال حلو جسمها حلو عيونها كبار وحادة شخصيتها قوية عنيدة تحب الرقص )
غيوظ
(21 ثاني سنه جامعة ادب انجليزي مره ككيوت وتحب الموضى ودلوعة دلعها طبيعي عشقها الجزم والشناط بيضاء شعرها الي اكتافها كستنائي قصيرة بيضاء خشمها صغنون وجهها بيبي فيس )
ريف
( 19 اخر سنه ثانويه ادبي هبه عشقها الهبال والفلة والوناسة مافي بنت موب مكفختها بس فيها غموظ بشرتها برونزيه مره معطتها شكل خطططير جمالها جمال هندية جسمها مره حلو )
_____________________________________
صعدت شجن غرفتها بعد ماكلمت امها بموضوع سفرتها وانها ماتخبر احد وتقول راح اختفت اي شيء
سامحيني يمه انا لازم اسافر لازم اسوي هذا الشيء ولا بتروح حياتنا وبكون انا السبب و ماراح اسامح نفسي ولا راح ارتاح الي اذا سسافرت
راح تفكيرهاا لـ
.. : شوفي ي شجن الحين كل شيء صار فوق راسك ي انك تسافرين وتحلين ذا السالفة او حياتك بتروح فيها
شجن : واذا سافرت وش راح اسوي
..: ههههههههههههه , بس تاخذين الشنطه وتودينها للمكان الي يطلبونه منك يحلوه
شجن : وش فيها الشنطه
..: ااام فيها تشوكلت
شجن : تكلمي زين انا موب بزر عندك اوكي
.: وش راح تكون فيها ي غبيه , اكيد مخدرات راح توصلينها لمكان ......#*
شجن :اذا ماسويت ذا الشيء
..: بسيطه حياتك وحيات اهلك بتروح
شجن : طيب انا موافقه . بس ابيها بعد زواج اختي
..: اوكي اتفقنا
طلعت وتركتهاا
صحت من تفكيرها قامت تجهز شنطتها وهي راح تسوي الي في بالها ووو
انتهى البارت
البارت الجاي راح يكون فيه احداث توضح الرواية اكثر واكشن وجرأة اكثر
ردودكم يلا على الرواية
وتوقعاتكم للبارت القادم ..
شجن هل راح يصير شيء ولا بتسافر ؟ وبتنفذ كلام البنت ؟
نغم من هو الشخص الي شافته , وهل هو نفسه الي تزوجها ؟
ودي لكم
حبيت ابدأ مشواري معكم في اول روايه لي انزلها على النت موب اول تجربه لي في الكتابه لا , اول تجربه لي بأني انزل روايتي عل النت روايتي جرية خيالية , وفيها شوي من الواقع بس اغلبهاا خيال اتمنى تستمتعون معي وتدخلون جو مع الرواية ...
قبل ماابدأ لي شروط ..
احم
1- لا احل ولا ابيح من ينسب روايتي لنفسه والي بينقلها يذكر اسمي ( بنت عز)
2- ابي ردودكم على البارت كيف كان , وتوقعاتكم للبارت القادم ابي ردود وتوقعات تشجعني اني اكمل روايتي وانهيها معكم
3- ماابي ( وين البارت , تأخرتي , جاري الانتظار , ....................الخ ) وماراح اتأخر الى لعذر
4- اتقبل انتقادكم الى ( انتي ماتعرفين تكتبن , روايتك فاشله ......الخ ) بليزا لي بتكتب كذا لا تقرا
5- وبنسبه لتنزيل البارتات راح يكون مره بالاسبوع وهو يوم الاربعاء وراح يكون طويل
6- روايتي جريئة الي ماتحب الروايات الجرية وتقول هذا فيه ومدر ايش اللمهم الي هو لا تقرأ
7- انا عارفة اني ماراح القى تفاعل بالبارت الاول لاكن ان شاء الله القلى تفاعل بالبارتات القادمة
8- واخيرا كلامي مايخلصصص وشكلي ماراح ابدا الرواية من شروطي
قراءة ممتعة ..*
______________________________________________
كفاني عذاب الله يجازيـك بأفعالـك
جرحت الضَّمير ولا طرا لك تِداويني
مريـض المحبَّـه داه ودواه بوصالـك
ألا كيف تبخل وإنت نظرتك تشفيني
ألا واعذابي كيف ماعاد يهنـا لـك
سوى إنَّك تشوف الموت بإيديه يطويني
أنا يوم أحبِّك ماتصـوَّرت غربالـك
ولا قد خطر في بالـي إنَّـك تجافينـي
تفرَّغت لك ياسكن القلب بلحالـك
تقل غيرك من النَّـاس ماهـم بحيِّيـنِ
أنا قمت أناجي بين الأحلام مرسالك
وزولك حبيبي لو بالأحلام ناسينـي
خالد الفيصل ..
.,
البارت الأول .. #
على موسيقى هاديه نزلت ببرود وهدوء غريب بنسبه لعروس بيوم زواجها كذا !! ونظراتها الباردة حتى ابتسامة موب مبتسمة غصب تحس انها بتروح للموت برجولها موب زواجها تكره اليوم الي فكرت فيه توافق وتنفصل من خطيبها الأول , الانظار عليها منهم من يسمي عليها ويذكر ربه ومنهم من حاقد على زواجها وعيونهم بتطلع من الحسد على جمالها كانت ايه من الجمال بفستانها الابيض الناعم والطويل واكتافها العارية وجسمها الخطير وملفت للنظر ورموشها الكثيرة وعيونها وشفايفها الصغيرة المنفوخة وخمشها السيف وشعرها الطويلة الأسود بتسريحة ناعم وميك اب ناعم مبرز جمالها زيادة وبشرتها البيضاء واخيرا وصلت لمكانها المخصص لها وهي تحس نفسها متعبة مع انها مشت مسافرة قصيرة بس تحسها طويل من توترها
راح تفكيرها تقريبا قبل 3 شهور ..
كانت جالسة بـ أحد المقاهي الي في المجمعات طلعت من الجامعة بدري ماعندها الا محاضرة وحده رمت الكتب على الطاولة بتعب وهي تاخذ نفس اوف متى اتخرج وارتاح موب حاله ذي كل يوم نفس الشيء طلعت البي بي وصارت تضحك بصوت عالي على صدقاتها جاها صوت
..: دوم الضحك
رفعت راسها وهي مبتسم من تحت اللثمه بس مسرع مااختفت ابتسامتها وهي تشوف الي قدامها وبدت اطرافها ترتجف وتبرد
..: نن نعم
..: اقول دوم الضحك ي رب ..: .............. لا رد
..: اشوفك مرتاحه من طلعت من حياتك
..: .......... لا رد
..: اكبر دليل انك مخطوبه
.. : ارفعي راسك وناظريني
رفعت راسها وتعلقت عيونها بعيونه حست بشوق له كبير
.. قال بهمس : تبينه
.. : ........
ضرب على الطاولة وبعصبيه : اناا اتكككككككككككككككككككككككلم تبينه ولا لا جاوبي على سؤالي لا تسكتين
..: لا مممممممممممابيه مااااااااا ابييييييييييييه
..: ليش وافقتي على الخطبة طيب
..: انتي الي لعبت بمشاعري وصلتني لذي الحالة انا كنت مرتاحة قبل لاتطلع لحياتي وفجأة تطلع لي وتقلب حياتي فوق تحت وصارت تأشر على قلبه هذا من ايش مخلوق انت ما تحس ! على كثر ماحبيتك على كثر مااكرهك الحين , انا كرهتك وبالفترة الي تركتني فيها نسيتك , ولما نسيتك خلاص تطلع لي ؟!
ناظرها من فوق لتحت
..: طلعت لك لاني الصراحة اممم اخاف اقولك تنجرحين بس يلا دامك تبيني تعرفين ليش طلعت لك
لاني بختصار طفشت وابي اتسلى علييييييييييييييككككككك
.. : ححححقير واخذت اغراضها وهي تحبس دموعها
وصارت تركض لين وصلت للسيارة
صحت من تفكيرها على صوت امها
..: نغم زوجك بيدخل
..: طط طيب , بدا قلبها يدق وجسمها يرتجف راح تشوف زوجها الي رفض يشوفها او حتى يكلمها انفصل من خطيبها الاول وخطبها شخصت وافقت حتى ماتعرف هو مين اول اسمه ورفض انه يشوفها رفعت راسها وتوقف الدم بجسمها واقشعر جسمها وبدت رجفتها تزيد
هووو نفسه كيف انا وافقت وماستغربت من انه مايبي يشوفني ي ربي اني في حلم وراح اصحى منه شافت ابتسامت النصر على وجهه وانه قدر يسوي الي يبه وانه يتسلى عليها مثل ما قال دموعها تجمعت بعيونها وحاولت تحبسها بقدر ماتقدر وفعلا قدرت تمسكم وانه يشوف ضعفها
..
ومرت الساعات بسرعة وحان موعد الخروج من القاعدة ضمت امها وهي تصيح انها راح تفقد اهلها والخوف الي بقلبها ضمت خواتهااا وطلعت راحت وابتدأت حياة جديده ماتدري كيف راح تكون فتح لها السواق الباب ودخلت السيارة شافته يدخن ويناظر من الشباك وساحب عليها حتى مافكر ينزل يفتح لها الباب نغم , اذا هذي اولها ي ربي الله يستر وش راح يصير فيني
..: مطوله وانتي تناظريني فيني
نزلت راسها بسرعة
تحركت السيارة لــــــــ .....
________________________
بمكان ثاني
..: يمه افهميني اناا لازم اسافر نغم وتزوجت خلاص
مزنه بدموعها : يمه انتي لسى صغيرة واخاف عليك
..: يمه انا كبرت ولازم اسافر وبكرا رحلتي وقامت باست راس امها
..: ابي رضاك علي , ودعواتك لي
..: الله يوفقك ويحميك ويبعد عنك كل شيء
لحظه نبذه عن ابطال روايتي
مزنه 46 سنه زوجها متوفي من 10 سنين عندها 4 بنات صلتها مع عائلة زوجها موب قوية عادي
نغم
( 25 سنه اخر سنه جامعة وسبق وان وصفناها )
شجن
( 22 تارك الجامعة جممميلة لاكنها تخفي جمالها شعرها قصير الي يشوفها يقول ذي ولد ماتحب المكياجج وحركات البنات الي يشوفها يقول ببويه بشرتها برونزيه فيها جرح عن حاجبها معطيها جمال حلو جسمها حلو عيونها كبار وحادة شخصيتها قوية عنيدة تحب الرقص )
غيوظ
(21 ثاني سنه جامعة ادب انجليزي مره ككيوت وتحب الموضى ودلوعة دلعها طبيعي عشقها الجزم والشناط بيضاء شعرها الي اكتافها كستنائي قصيرة بيضاء خشمها صغنون وجهها بيبي فيس )
ريف
( 19 اخر سنه ثانويه ادبي هبه عشقها الهبال والفلة والوناسة مافي بنت موب مكفختها بس فيها غموظ بشرتها برونزيه مره معطتها شكل خطططير جمالها جمال هندية جسمها مره حلو )
_____________________________________
صعدت شجن غرفتها بعد ماكلمت امها بموضوع سفرتها وانها ماتخبر احد وتقول راح اختفت اي شيء
سامحيني يمه انا لازم اسافر لازم اسوي هذا الشيء ولا بتروح حياتنا وبكون انا السبب و ماراح اسامح نفسي ولا راح ارتاح الي اذا سسافرت
راح تفكيرهاا لـ
.. : شوفي ي شجن الحين كل شيء صار فوق راسك ي انك تسافرين وتحلين ذا السالفة او حياتك بتروح فيها
شجن : واذا سافرت وش راح اسوي
..: ههههههههههههه , بس تاخذين الشنطه وتودينها للمكان الي يطلبونه منك يحلوه
شجن : وش فيها الشنطه
..: ااام فيها تشوكلت
شجن : تكلمي زين انا موب بزر عندك اوكي
.: وش راح تكون فيها ي غبيه , اكيد مخدرات راح توصلينها لمكان ......#*
شجن :اذا ماسويت ذا الشيء
..: بسيطه حياتك وحيات اهلك بتروح
شجن : طيب انا موافقه . بس ابيها بعد زواج اختي
..: اوكي اتفقنا
طلعت وتركتهاا
صحت من تفكيرها قامت تجهز شنطتها وهي راح تسوي الي في بالها ووو
انتهى البارت
البارت الجاي راح يكون فيه احداث توضح الرواية اكثر واكشن وجرأة اكثر
ردودكم يلا على الرواية
وتوقعاتكم للبارت القادم ..
شجن هل راح يصير شيء ولا بتسافر ؟ وبتنفذ كلام البنت ؟
نغم من هو الشخص الي شافته , وهل هو نفسه الي تزوجها ؟
ودي لكم